March 21, 2007

فيديو كليب ... نانسي عجرم مدرّسة أطفال

أرادت نانسي عجرم كليباً جديداً من نوعه، فكرة وأسلوباً وصورة وصوتاً، يجمع أربع أُغنيات في سبع دقائق، فكان لها ما أرادت من خلال المخرج سعيد الماروق الذي وضع ميزانية تعدت ال 300 ألف دولار هي الأضخم حتى الآن في تاريخ الكليبات اللبنانية، وحيث تمكن المخرج الشاب من استغلال أحدث المؤثرات الصوتية والضوئية والمشهدية لتصوير ما وصفه ب “الرائعة الفنية المتكاملة”.

بيروت “الخليج”:

نانسي عجرم بوجهها الطفولي تؤدي دور معلمة أطفال دون السادسة من أعمارهم، خمسون طفلاً أحاطوا بها على مدى يومين استغرقهما تصوير المشاهد، تحمل فيها الأطفال ومعلمتهم وفريق العمل، بدءاً من المخرج الصبور والمبدع الى حامل الكاميرات وفنان الإضاءة كل انواع المشقات لانتاج كليب راقٍ ومهذب يليق بكل أفراد العائلة.

نانسي تحدثت عن أغنيات الكليب مشيرة الى اختيارها أربعة من ألبومها الأخير الذي أهدته للأطفال والأغنيات هي “شخبط شخابيط” “شاطر شاطر”، “عيد ميلاد نونة وكتكوتة”، وأغنية “السلام” التي تم تصويرها منفردة وتبناها تلفزيون الشرق الأوسط هدية منه لليونيسيف بعيد السلام.

وكشفت نانسي انها من خلال هذا الكليب أرادت أن تشارك في بث الفرح للأطفال “وان اضيف الى ارشيفي الغنائي ما يؤكد انني لست فقط فنانة تغني الحب إنما يهمها ايضا ان تزرع الفرح في قلوب الصغار”.

أضافت: اعرف جيداً كم يحبني الأطفال ولا بد أن أُبادلهم هذا الحب من خلال اغنيات فرحة توفر لهم السعادة والفائدة والإرشاد غير المباشر من خلال أفكار متنوعة صورها المخرج سعيد الماروق وسط ديكورات جميلة اشبه ما تكون بفيلم سينمائي قصير. وهي تجربتي الثانية معه، وقد اثبتنا فيها، ان التوجه للأطفال من أصعب الأعمال التي تواجه الفنان في مشواره الفني.

وانتهت نانسي الى نقل تحياتها للأطفال من خلال هذا الكليب، على وعد بأن تكرر التجربة أكثر من مرة، اعتباراً من “أن صغارنا يستحقون كليبات على عدد شهور السنة، لأنهم يحبون ويخلصون ببراءة”

1 comment:

Anonymous said...

انالا اعترف ولااؤمن بالتوقعات الفلكية او حظك اليوم بس احيانا باقراها للتسلية

Blog Sections